Saturday, November 30, 2019

ما هي عملية التجديد؟
بالاختيار من بين خيارات DED على الإنترنت وغير المتصلة ، يمكنك تجديد الرخصة التجارية لشركتك في ثلاث خطوات:
الخطوة 1: أولاً ، يجب عليك التأكد من أن عقد الإيجار لشركتك ساري المفعول لمدة شهر واحد على الأقل من تاريخ تقديم الطلب. تأكد من معالجة تجديد عقد الإيجار لشركتك قبل تقديم طلب تجديد الرخصة التجارية إلى دائرة التنمية الاقتصادية.
الخطوة 2: قدم طلبك مع جميع المستندات المطلوبة في مركز خدمة دائرة التنمية الاقتصادية.

الخطوة 3: تلقي قسيمة الدفع الخاصة بك من دائرة التنمية الاقتصادية ومعالجة دفعتك.
بمجرد إجراء الدفع ، سيتم طباعة الترخيص المجدد وإتاحته لك. إذا تم توفير الوثائق الصحيحة ، فستتلقى قسيمة الدفع الخاصة بك في غضون ثلاثة إلى أربعة أيام.

التجديد عبر الإنترنت: أطلقت دائرة التنمية الاقتصادية مؤخراً بوابات إلكترونية لتجديد الرخصة التجارية ؛ ومع ذلك ، يحتاج مالك الشركة إلى إعداد حساب قبل استخدام البوابة. يجب على المالك تقديم المستندات الشخصية إلى دائرة التنمية الاقتصادية من أجل تفعيل الحساب عبر الإنترنت واستخدام النظام. تتيح البوابة أيضًا للمالكين إجراء عمليات الدفع عبر الإنترنت ، ولكن يجب أن يكون حساب الدفع المسجل باسم المالك.
على الرغم من أن عملية تجديد الترخيص قد تبدو واضحة ، إذا كان هناك أي تغيير في العمل (المساهمين الجدد ، وتغيير أماكن العمل ، والجهات الراعية المحلية المختلفة ، إلخ) ، فستكون العملية مختلفة وأكثر تعقيدًا.

! اتصل بنا للحصول على تجديد الترخيص الخاص بك

No comments:

Post a Comment

CORPORATE VIDEO

Federal Tax : source - kaleej times

The UAE's Federal Tax Authority (FTA) has extended the Excise Tax return submission deadline for March and April 2020 to May 17, 2020, t...

No.1 Business Setup Services